اقترب أكثر من نظارة أحلام وشاهد المفاجأة 🕶


------------------------------------
أكبر منصة أخبار عربية للمشاهير
www.mbc.net/ar/programs/trendi...
» Subscribe for More: goo.gl/GSiSTK
» Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/shows/Trend...
تابعونا من حيث تحبون
►Like MBC Trending on Facebook: MBCTrending
►Follow MBC Trending on Twitter: MBCTrending
►Follow MBC Trending on Instagram: MBCTrending
► Subscribe MBC Trending on SNAPCHAT: www.snapchat.com/discover/MBC...
► Subscribe MBC Trending on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/MBCTrending
Find MBC Trending trailers, full episode highlights, previews, promos, clips, and digital exclusives www.mbc.net/ar/programs/trending
لماذا Trending
؟ لأن الازدحام ليس فقط في الشوارع، إنما في كل ما تتلقاه في "السوشيال ميديا" عبر هاتفك الذي لا يفارق يدك . زحام في المعلومات، الصور، الفيديوهات، الملابس، المطاعم، الأفكار، السيارات والمشاهير الذين لا تنتهي يومياتهم بكل ما هو مثير.
نحن نختصر كل ذلك في برنامج واحد يقوم بتلخيص كل ما هو جديد، وإيصاله إليك بدون ازدحام . ابق أمام شاشة MBC4 وانتظر الساخن في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية .

تعليقات

  1. ּنۨـڄۚـمۘــۃ ا̍ڵـڛۣـمـٰا̍ء

    ּنۨـڄۚـمۘــۃ ا̍ڵـڛۣـمـٰا̍ء3 سنوات قبل

    لا تتحدث عن أموالك أمام فقير لا تتحدث عن سعادتك أمام تعيس ((زِن كلامك في كل أمور حياتك وَ اجعل مراعاة شعور الآخرين جزءاً من شخصيتك))

  2. Refat Aref

    Refat Arefسنوات قبل

    كلامك صحيح تحياتي من اليمن

  3. خاشع البكر

    خاشع البكر2 سنوات قبل

    صح لسانج كلام ذهب

  4. reallysadlonellyy ٍ

    reallysadlonellyy ٍ2 سنوات قبل

    ּ⁠نۨـڄۚـمۘــۃ ا̍ڵـڛۣـمـٰا̍ء THANK You💞💞

  5. B.H.M b.h.m

    B.H.M b.h.m3 سنوات قبل

    احسنت بس اكو ناس ماعدها احساس

  6. ּنۨـڄۚـمۘــۃ ا̍ڵـڛۣـمـٰا̍ء

    ּنۨـڄۚـمۘــۃ ا̍ڵـڛۣـمـٰا̍ء3 سنوات قبل

    المزيووونهه العتيبيةة ❤❤

  7. Sohappy 4ever

    Sohappy 4ever3 سنوات قبل

    لكل شخص وقعت عينه عله تعليقي اتمنى لا ترى في #حياتك الا #السعادة

  8. Zahraa Abbas

    Zahraa Abbas3 سنوات قبل

    كنت ضايجه لمن تفرجت ع التعليقات بجد ضحكت 😂

  9. A

    A2 سنوات قبل

    😂😂😂😂😂😂

  10. smier smier

    smier smier3 سنوات قبل

    Zahraa Abbas 😆

  11. سوسو سوسو

    سوسو سوسو3 سنوات قبل

    يارب لاتجعلني من المتزمرين بس ناس تحكي عن الالماس الي تلبسه وناس تنام تبكي من الجوع قسوة الحياة يارب لاتحشرنا مع المبذرين يارب وعطينا اجر صبرنا بجنة الفردوس 🙇

  12. Nawaf

    Nawaf11 أشهر قبل

    اذا ما اظهرت للاعلان انها تتصدق قلتوا عنها بخيله ، واذا اظهرت للاعلان انها تتصدق قلتوا عنها منافقه . ما يعجبكم شيء

  13. barzan korde

    barzan korde2 سنوات قبل

    🧿🧿

  14. زهرة الإسلام عقون

    زهرة الإسلام عقون2 سنوات قبل

    البسا الله ثيب الفقراء لي الاغنيا

  15. kim soyon

    kim soyon3 سنوات قبل

    هههههههههههههههههههه و ليكون عاوزاهه تعطي فلوسهه كلها الهم ؟! هاد تعبهه و رزقهه و ربك كاتب لها هيك ، حسد عيشة.

  16. Rawan sheikh

    Rawan sheikh3 سنوات قبل

    سوسو سوسو تماما

  17. •Goory 64•

    •Goory 64•3 سنوات قبل

    غريبهه نظاراتها بس مره حلوه

  18. زينب عالمي

    زينب عالمي11 أشهر قبل

    وايد حلوة

  19. قناة العلم نور

    قناة العلم نور3 سنوات قبل

    الفلوس بتغير النفوس وأحلام اتغيرت كتير كانت تعجبني بالسابق

  20. صاكه بغداد

    صاكه بغداد2 سنوات قبل

    *اللهم بالغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقود* 🌛☄

  21. طبيبه المستقبل

    طبيبه المستقبلسنوات قبل

    اللهم امين

  22. Soundous Dddd

    Soundous Dddd3 سنوات قبل

    تستاهلين صحة وعافية موووووووااااااه عقبالنا

  23. الحمد الله

    الحمد الله3 سنوات قبل

    لا تتكبري يانفس وتتبختري😢 فسيأتي يوم وترحلي.😢وعلى الأكتاف ستحملي😢وتحت التراب ستدفني 😢

  24. الحمد الله

    الحمد اللهسنوات قبل

    @رقيه محمد علي حسين B لا أختي جزائرية

  25. الحمد الله

    الحمد اللهسنوات قبل

    @ساره 778 شكرا حبيبتي ربي يحفظك

  26. الحمد الله

    الحمد اللهسنوات قبل

    @الطريق إلى الجنه شكرااا

  27. Fatems Hsmdan

    Fatems Hsmdanسنوات قبل

    نعم

  28. ساره 778

    ساره 778سنوات قبل

    احلى تعليق الله يخليك و نعم التربيه الله يخلي اهلك ربووك زييين

  29. تبارك لله

    تبارك لله3 سنوات قبل

    ساعات احبه اكول خبله على نيته وساعات اكول محبوبه تصرفاتها عفويه وساعات اكول مشايفه خير مغروره الصراحه ضيعتني بتصرفاتها شخصيته متقلبه

  30. عطر الورد

    عطر الورد2 سنوات قبل

    والله العضيم نفس تفكيري صدك ضيعتني

  31. حبيبة ابوها

    حبيبة ابوها3 سنوات قبل

    Rrgg Fffg اي والله 😁

  32. سنيوريتا المخلصه

    سنيوريتا المخلصه3 سنوات قبل

    فعلآ

  33. هناء بدر

    هناء بدر3 سنوات قبل

    اي والله حتى اني نفس شعورك

  34. Nadine Jad

    Nadine Jad3 سنوات قبل

    حتى انا محتارة كلامك على صواب

  35. اول حلم

    اول حلم2 سنوات قبل

    وتكللهم لا تتحدث عن قوتك أمام ضعيف، ولا عن سعادتك أمام حزين، ولا عن مالك أمام فقير، زن كلامك وراع شعور الآخرين، وكن راضيًا بما تملك..

  36. Sea Lover K.S.A

    Sea Lover K.S.A3 سنوات قبل

    حتى مع انها ما تعجبني كثير , بس بصراحه لوكها هالمره رائع جدا , وستايلش , لاباللبس ولا بالنظاره الفريم , استمري كذا , وابعدي عن ستايلك القديم لانه مو حلو ,

  37. assad gngg

    assad gngg3 سنوات قبل

    افضل مصارع عربي للوزن الثقيل أبو النظارات حلوم

  38. Mustafa Najim

    Mustafa Najim3 سنوات قبل

    جمال المراة ببساطتها وعفويتها

  39. Suhad Ahmed

    Suhad Ahmed2 سنوات قبل

    حلو ...احب التراث والفلكلور ...والي يكدر يعش ويستمتع بما رزقه الله يستمتع ..ولا احد يدخل بشؤن الناس ....بالعافيه ام فهد

  40. Aaaa Sfff

    Aaaa Sfff3 سنوات قبل

    ناس عم تموت من الجوع وناس مش عارفة وين تروح بمصاريها 😓 حال الدنيا مقرف يعني عنجد وصل الشعب العربي لوضع لا يحسد عليه😪 حالتنا بتبكي

  41. ندوش Algeria

    ندوش Algeria3 سنوات قبل

    عجبني اللوك كتير والماكياج كمان

  42. Saddam Basm1990

    Saddam Basm19902 سنوات قبل

    حتى اني

  43. ورده النرجس

    ورده النرجس2 سنوات قبل

    حتى اني

  44. Meme. Malik

    Meme. Malik3 سنوات قبل

    نادية الجزائري هم اناا🌝🍃❤

  45. Amany Mohammad

    Amany Mohammadسنوات قبل

    ربنا يزيدك ما عارفة ليه الناس بتزعل لمن تشوف نعمة عند احد واما بنعمة ربك فحدث

  46. KSSR channel

    KSSR channel3 سنوات قبل

    look يهبل حلقة اليوم أحلام كانت جمييييييلة بقصة شعرها و نضاراتها الحلوين عجبني اللوك بزاف بزاف خموس عليك أحلام 🇩🇿❤❤❤

  47. ♡ 𝒁𝑶𝒁𝑶 ♡

    ♡ 𝒁𝑶𝒁𝑶 ♡9 أشهر قبل

    احبها❤️ احب غرورها💙 احب قوتها 🖤 احب جنانها 🧡

  48. أحمد باسم - aHMeD BaSiM

    أحمد باسم - aHMeD BaSiM3 سنوات قبل

    اناقتها ومظهررها دائما يعجبني

  49. Altayeb Tube

    Altayeb Tube3 سنوات قبل

    احب عفويتها و طيبة قلبها ،، الله يوفقها انشالله

  50. ck histoire de ma vie

    ck histoire de ma vie3 سنوات قبل

    يا احلام بنظاراتك تتحقق كل أحلامي 😙

  51. الوردة البيضاء الورده البيضاء

    الوردة البيضاء الورده البيضاء3 سنوات قبل

    صوتها هادي وجميل وهيه جميله ❤❤❤❤

  52. سومه المدخلي

    سومه المدخلي3 سنوات قبل

    معاكم في كل كلامكم....ي اخواني واخواتي ولكن زي مانلبس ونكشخ على قد الحال.. خلوها تهتم بنفسها.. هي عندها كل شي بدنياء ولكن الله يرزقنا في الدنياء والاخرة اجماعيين يارب العالمين. اللهم لا حسد ولا شماتة..لو بحسد احد بحسد الي اكثر مني ذكرا لله سبحانه. ولو بتشمت بحد بتشمت على الي يقتلون اخوانا المسلمين عبثآ

  53. Om Mohsen

    Om Mohsen2 سنوات قبل

    كلام صحيح ربي يفصح لسناك يي طويل العمرر

  54. Sura Mohamed Al

    Sura Mohamed Al3 سنوات قبل

    الله يزيدها ويعطينا ويرزقنا وكفى حسد وغيره ونميمه وغيبه

  55. hamid raib

    hamid raib3 سنوات قبل

    احلام لها تاريخ صوتها عربي اصيل انسانة محترمة انها فعلا تطربني ولي ما وصل للعنب يقول عنو حامض

  56. عالم حنان

    عالم حنان3 سنوات قبل

    اول مرة يعجبني لوكها وصراحة قصة شعرها جاتها طوووب ونظارة ماكنت اعرف انها بلا زجاج فكرة روعة ..م اني مازلت اكرها لاحلام ..😪😏

  57. زيہٰ۫تہٰ۫ونہٰ۫هہ ۦٰ۪۫ۦ

    زيہٰ۫تہٰ۫ونہٰ۫هہ ۦٰ۪۫ۦ3 سنوات قبل

    كنت ماعرفها بس اسمع انتقادات عنها بس من خلال برنامج ذه فويس تبين انها انسانه راقيه

  58. بدور BDOOR

    بدور BDOOR3 سنوات قبل

    تهببببببل ذي النظاره ابغاها😍😍

  59. ام حسين 1971

    ام حسين 19713 سنوات قبل

    الله يزيدها ويعطينا من خيره ويرزق كل محتاج يارب يارب🙏🏻❤️🌹

  60. Dania Dd

    Dania Dd3 سنوات قبل

    حلو تعليقك!

  61. ام حسين 1971

    ام حسين 19713 سنوات قبل

    مصباح الهدى مصباح الهدى وما اجملك قلبي❤️❤️

  62. تہآجہ آلكہل ؤكہبہريہآئيہ يہذل

    تہآجہ آلكہل ؤكہبہريہآئيہ يہذل3 سنوات قبل

    بس الله اليستر خااف تطلع من عهد الفرااعنة 😨😨

  63. RUM Farhan

    RUM Farhanسنوات قبل

    هههههه

  64. Alippp Aluppp

    Alippp Alupppسنوات قبل

    🤣🤣🤣😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣

  65. مافي اسم 😂💕

    مافي اسم 😂💕2 سنوات قبل

    حبابه اذا سوت نفسها ملكه وهي البشر تقريبا كلهم مطيقونهه

  66. Gouree Sabbagh

    Gouree Sabbagh2 سنوات قبل

    😂😂

  67. محمد محمد

    محمد محمد2 سنوات قبل

    😂😂

  68. سمسمه نور

    سمسمه نور3 سنوات قبل

    والله هى عفوية جدا . وبحبها جدااااااااااااا .. وعمرى ماشوفتها وحشة

  69. حطام

    حطام3 سنوات قبل

    انا مدري ليش الناس تكرهها انسانه حبووبه لطيفه ولا الناس تكره الناجح؟!

  70. ليلو ولات

    ليلو ولات3 سنوات قبل

    احبها صح مو متواضعه لبسها بس تصرفاتها وكلامها يجنن

  71. therealmodi

    therealmodi3 سنوات قبل

    لبسها هذا يسفرنا كلنا ما شاء الله 💕😂

  72. غفرانك ربي

    غفرانك ربي3 سنوات قبل

    استغفر الله واتوب اليه ان شاء الله حبيبتي ربي يسمع منك ويوصلك لاهلك بخير وسلامة

  73. زهرة حلب

    زهرة حلب3 سنوات قبل

    الماسة لي على نظاراتها

  74. اميرة الابتسامه

    اميرة الابتسامه3 سنوات قبل

    therealmodi صدق 😂😂

  75. NaDiA El

    NaDiA El3 سنوات قبل

    firdawsss ههههههههههه قتلتيني بالضحك 😂😂😂 جبتيها لاصقة

  76. Alaa Abusafat

    Alaa Abusafat3 سنوات قبل

    وانا ببني فيه بيت..😂😂😂

  77. مثنى حسين

    مثنى حسين3 سنوات قبل

    اجمل فنانه واجمل صوت احلام الملكه

  78. همام الباشا

    همام الباشا3 سنوات قبل

    حبابة وطيبة وبسيطة ربي يسعدها

  79. Aouatif Med

    Aouatif Med3 سنوات قبل

    مفهمتش قوة التعليقات السلبية السيدة بخيرها و عايشا حياتها ربي يوفقها و بنادم المحساد متبع الانقتادات الخاوية تحية من المغرب اللوك جاها زوين

  80. s f

    s f3 سنوات قبل

    أحلى مغنيه أحلام # شكرن أحلام ماقصرتي من القلب ❤

  81. Amani Mohanna

    Amani Mohanna3 سنوات قبل

    اسأل الله العظيم رب العرش ان يجعل محمد من نصيبي ويجمعنا بالحلال،ادعو لي فأن دعوه 40 غريب مستجابه💚.

  82. wissie wi

    wissie wiسنوات قبل

    امين

  83. صمت الحياه

    صمت الحياهسنوات قبل

    اللهم امين يارب العالمين ويجعل عادل من نصيبى وابوعيالى

  84. بنوتة كيوت

    بنوتة كيوت3 سنوات قبل

    Amani Mohanna الله يجمعك فيه انشاللة

  85. امير اليماني

    امير اليماني3 سنوات قبل

    الله يجعله من نصيبك ويسعدك م وينور حياتكم ويرزقكم الذريه الصالحه الي ترفع راسكم .انشاء الله 😊

  86. Tonya Almar

    Tonya Almar3 سنوات قبل

    Amani Mohanna أن شاءالله يجعل من نصيبك ويدلك على الي فية الخير

  87. nada nada

    nada nada3 سنوات قبل

    اهم شيء احبه فيك بتعقدي العالم بزيك الخاص فيك كل مرة احلى من الاول 😍😍😍😍😍كيداهم

  88. حــ۫͜ـݪـقـوُمـٰه حــ۫͜ـݪـقـوُمـٰه

    حــ۫͜ـݪـقـوُمـٰه حــ۫͜ـݪـقـوُمـٰه2 سنوات قبل

    والله احب ملابسها واناقتها فعلا انيقة😍😍

  89. التخلبومل٦ مل زمفبيص

    التخلبومل٦ مل زمفبيصسنوات قبل

    البسي وتهني بالعافيه عليج ولا تخلين شي بنفسج الله يجعلج بالخير تستاهلين احلام حبابة وع نياته وناس تحجي عليها ليش حرام عليكم

  90. انجيلا انجيلا

    انجيلا انجيلا3 سنوات قبل

    قمة الهلاقه والملحجه والله لو دافعه ف اللوك مليار مافيه ذرة اناقه

  91. 家額年阿諾。gnan

    家額年阿諾。gnan3 سنوات قبل

    الله طالعه تجنن الله يحفضها🌚〰〰❤🔥..

  92. yaban yaban

    yaban yaban2 أشهر قبل

    قلبي صغير لايتحمل 🇯🇵🇩🇿🇯🇵

  93. Dnnv 2

    Dnnv 23 سنوات قبل

    الله يرحم ايام زمان

  94. Saida Mellib

    Saida Mellib3 سنوات قبل

    بصحتك عطاك الله لبسي وتبرعي من حقك انا ندير بحالك انسانة عزيز عليها اللبس وعندها الله يعطيني كما عطاها ويعطي كل محروم ونفسو طيبة الله جميل ويحب الجمال

  95. حنين الدليمي

    حنين الدليمي3 سنوات قبل

    الله يعطينا مما أعطاها ولكن حرام تظهر مالها ومجوهراتها على الناس لأنو في ناس مو لاقيه كسرة خبز

  96. احمد احمد

    احمد احمد10 أشهر قبل

    كلامك.مية.بلمية.وانا بأيد معك.وجهت هالنظر ناس من كتر المصاري معد شافت بعيونها للأسف

  97. رشاد الشامي

    رشاد الشامي3 سنوات قبل

    هلا كيفك حنين

  98. رشاد الشامي

    رشاد الشامي3 سنوات قبل

    تحبيني وممكن نتعرف

  99. جـُمْجُمـــه

    جـُمْجُمـــه3 سنوات قبل

    حنين الدليمي نفس كلام قوم قارون لما خرج على قومه وهو في ابهى زينته فَخَرَجَ عَلَىٰ قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ ۖ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ

  100. رشاد الشامي

    رشاد الشامي3 سنوات قبل

    ممكن نتعرف

  101. loss

    loss3 سنوات قبل

    *متغيرة كثير والحقيقة صايرة حلوة وانيقة* ✨

  102. EXPERTE AMINA

    EXPERTE AMINA3 سنوات قبل

    ممكن حد يشرح لي معنى خاتم مفتاح الحياة هل من يلبسه لا يموت ويبقا خالدا في الدنيا وشكرا

  103. ميمو الصالحين

    ميمو الصالحين3 سنوات قبل

    سبحان الله ميزال ماشفتش فنان يتباها ويتفاخر بلباسه بال اللكيشن والنضارات شي غريب وخلاص و و و و ......! المال والبنون زينة الحياة الدنيا يا أستاذة أحلام

  104. شمالية شمالية

    شمالية شمالية3 سنوات قبل

    شو حلوة النظارة😍😍

  105. معاذ القطاونه

    معاذ القطاونه3 سنوات قبل

    احلام رائعه

  106. Jihad Asiya

    Jihad Asiya3 سنوات قبل

    انسانة صريحة وعفوية وحلوة وبلبقلها اللبس 😙

  107. مي الحبيبة

    مي الحبيبة3 سنوات قبل

    نظارتها كثير كثيرحلوة الصراحة

  108. Sara Menasri

    Sara Menasri2 سنوات قبل

    لا لا لا نحتاج المال كي نزدادا جمالااا🎤⁦🎙️⁩🎶🎵🎼🎵🎶⁦🎙️⁩🎷🎧🎻🎸🎺🥁🎹

  109. يوتيوب يوتيوب

    يوتيوب يوتيوب3 سنوات قبل

    الحقيقة لايق عليها جدا اول مرة تعجبني احلام برافو عليكي 😊

  110. كاتبة الاحزان

    كاتبة الاحزانسنوات قبل

    ليت العالم تتغير مثل ما وجه احلام🙂😂

  111. القدس لنا

    القدس لنا3 سنوات قبل

    احلام بنحبها وبنحترمها وعفويه كتير بس لمن بتسير تتباها بلبسها ومجوهراتها بتنزل من نضرنا

  112. هبه عبد الرحمن

    هبه عبد الرحمن3 سنوات قبل

    احلام من أجمل النساء انا بحبها كتير زوء

  113. في أمان الله

    في أمان الله3 سنوات قبل

    شيك والله على قول المثل الخير يخير والشر يغير ربي يسعدها لكن ماتخاف من الحسد والله قويه وشجاعه بس مايفيد أهم شي الآخره

  114. # هنوده

    # هنوده3 سنوات قبل

    اول ما طلعت بل برنامج انتبهت ع النضاره فدشي كلش حلووووو😌😌😢

  115. جون سينا جون سينا

    جون سينا جون سينا3 سنوات قبل

    هي عنجد راقيه ودايمن لبسها ساتر وهذا الي يعجبني فيها

  116. Reem Abdullah

    Reem Abdullah3 سنوات قبل

    تجننن النظارة

  117. Dvsعمر Hhh

    Dvsعمر Hhh3 سنوات قبل

    قطع منكم حسودين حقودين قولو الله يهنيها اكيد مسويه شي زين بحياتها كان ماوصلت لهاالحال الله يهنيها ويسعدها يارب انا من اشد معجبين الملكه احلام احسها مررره طيبه

  118. R7mah Kazalah

    R7mah Kazalah3 سنوات قبل

    الصراحه عجبتني فكرة النظارات

  119. فاطمة الزهراء محمدي

    فاطمة الزهراء محمدي3 سنوات قبل

    الله يسترنا ويرزقنا على قدر جهدنا

  120. om ebrahim 1

    om ebrahim 13 سنوات قبل

    عليج بالعافية يااحلام والله يزيدج من نعيمة يارب العالمين 👐 انا موقفة التعليقات 😷

  121. زوجي قرة عيني

    زوجي قرة عينيسنوات قبل

    السلام عليكم تحية طيبة لك احلام ربي يسعدك في حياتك ولكن نصيحتي لك ليس المال كل شىء وليس السعادة في افخم الفيلات والسيرات واعلى ماركات الالبسة والعطور السعادة التواضع والاتزام قال الرسول عليه الصلاة والسلام من تواضع لله رفعه اختك الحادة من الجزاءر

  122. لا شيء

    لا شيءسنوات قبل

    ماشاء الله جدتو احلام سوت نظاره ونقشت عيونها الف مبروك

  123. Tara Ali

    Tara Ali3 سنوات قبل

    هواي عجبتني نضاراتها😊

  124. Afnan Omar

    Afnan Omar3 سنوات قبل

    جميلة ي احلام كل مرره 👍🏼

  125. Houria Laouar

    Houria Laouar3 سنوات قبل

    و آخرتها شبر من الأرض وفوقك قنطار من تراب يا ست أحلام.. حيث لا ينفع لا مال ولا بنون

  126. Ahmad Ali

    Ahmad Ali3 سنوات قبل

    انتو يلي عم تحكو عليها لما الرب بدو يحاسبكون مارح ينادي احلام يحاسبها عنكون ولما بدو يحاسب احلام مارح يحاسبكون عنها فابلا هل حكي الفاضي وكل واحد فيكون عامل فيها شيخ اذا انت هيك روح شيل الموبايل يلي بايدك بعدين تعى تفلسف وكل انسان حر بنفسه بتعرفو كم من المسبات بتجي عليكيون باليوم من ورا هل تعليقات حتى لو كانت وجه نظر حسابها كبير عند الله ؟ يلي بتخافو الله؟؟؟؟؟؟

  127. Oday Rainbo

    Oday Rainbo3 سنوات قبل

    Houria Laouar وانت اخرتك شو يعني يما شو حسودين

  128. الله لا يسامح من كان السبب

    الله لا يسامح من كان السبب3 سنوات قبل

    Houria Laouar وانته شعليك الله يحاسبهه. .كبر لفك انته وامثالك مقهورين من الملكة

  129. a a

    a a3 سنوات قبل

    Houria Laouar ههههههههههه انتي غنيه بثقافه كلامك كلام الفقراء اول ماتجي الفلوس راح تكبين كلامك بلبحر

  130. a a

    a a3 سنوات قبل

    Houria Laouar الي معه من حقه يفتخر تعبت وجمعت فلوس لتجخ وتنشهر لازم تكيد العذال امثالكم اتحدا مطربه عربيه تمتلك مثلها احلام مطلوبه بكل المناسبات عموما هي ماعملت شي ممنوع لبست شي بفلوسها وهي تتبرع للفقراء كافله 40 عايله فقيره

  131. مصطفى الامي

    مصطفى الامي3 سنوات قبل

    اموت عليهة واحترمهة جداااا ام اساور متابعتج من العراق 😘😘😘😘😘😘

  132. faraf 138 flawer

    faraf 138 flawer2 سنوات قبل

    اموت على احلام الله يحفظج معجبتج من العراق ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ لا صيرون فلاسفة وتحجون على المرة هي عدها خير الله مو سارقتهن ولا جايبتهن بالحرام جايبتهن من تعبها من شغلها ف اتقوا الله ولاتحجون على المرة ❤️❤️❤️❤️

  133. Jana

    Jana2 سنوات قبل

    وانا كمان احبها 🥀💫 ما اعرف ليش في ناس تكرهها😭💋

  134. Zahara Laaggad

    Zahara Laaggadسنوات قبل

    Ahlam bellissima molto sincera, ti auguro buona fortuna più di quella che hai

  135. أميرة التواضع

    أميرة التواضع3 سنوات قبل

    جميله ووقوره في الستايل الجديد

  136. soumia Kouadri

    soumia Kouadri3 سنوات قبل

    ههههههه ملابسها برعايه" ملابس جدتي تغير حياتي "

  137. Sammar Mhanad

    Sammar Mhanad3 سنوات قبل

    soumiæ söusõu هههههههههههههههه حلوة هاي

  138. Bayona Alshamary

    Bayona Alshamary3 سنوات قبل

    soumiæ söusõu هههههههههههه وربي صدكك

  139. Safi Nora

    Safi Nora3 سنوات قبل

    soumiæ söusõu واش كلمة جدة اصبحت عيبا حرام عليكم

  140. Rachid Oulkhiari

    Rachid Oulkhiari3 سنوات قبل

    soumiæ söusõu الحقيقة ضحكتني في وقت موحاب اضحك يصلح اشعار

  141. مملكة قمر الزمان

    مملكة قمر الزمان3 سنوات قبل

    soumiæ söusõu ههههههههه صح

  142. شجرة القمر

    شجرة القمر3 سنوات قبل

    الله اكبر الله يحفضنه مقتنعين. بحالنه من الله حلووين ميحتاج نزين لابنظارة ولا بخواتم مال فراعنه

  143. دموع رقيقه

    دموع رقيقه2 سنوات قبل

    كلش احبهه احلام وطلتهه كلش حلوه

  144. أشياء كيوت

    أشياء كيوت3 سنوات قبل

    حلوين نضاراتها حبيت💙

  145. هادي الورد هادي الورد

    هادي الورد هادي الورد3 سنوات قبل

    اللهم أصلح أحوالنا.. وأحوال المسلمين..

  146. Bassma nn

    Bassma nn3 سنوات قبل

    حمقوني النظارات فننننننننننة

  147. حماصنة ال العلي

    حماصنة ال العلي3 سنوات قبل

    أول مرة تلبس شي حلو ولايق عليها يعني لابئلا رغم ان كل فساتينها غالية ومبهرة بس هاذ الستايل كان كتير بسيط وحلو وشعراتا كتير حلوين

  148. ميمي اميرة

    ميمي اميرة3 سنوات قبل

    شو حلو لما تكوني بسيطة ❤

  149. JUMANA SADIQ

    JUMANA SADIQ3 سنوات قبل

    حلوة 😍😍

  150. Haedras Ali

    Haedras Ali3 سنوات قبل

    عفيه احلام متطيني خمسين مليون دينار عراقي اشتري بي بيت واكعد بي اني ورجلي وجهالي وادعيلج يوميه من الصبح لليل

  151. ثقتي بالله تكفيني

    ثقتي بالله تكفيني3 سنوات قبل

    Haedras Ali أنشاء الله يرزقك ويرزقني بيت اتهني فيه انا وعيالي وانتي وزوجك وعيالك ولا احد يتفضل عليك نسأل الله ان يكرمنا دعيت لك بظهر الغيب..و ادعيلي هكذا سيرزقك ويرزقني امين يارب العالمين ..ام حاتم

  152. Zahid Iqbal

    Zahid Iqbal3 سنوات قبل

    Haedras Ali 😂😂😂

  153. firdawsss

    firdawsss3 سنوات قبل

    أحلام بالنظرات جاءت بتشبه العجوز الجدة الغربية كان نقصها تغزل صوف وكرسي خشب أرجوحي بدل كرسي د فويس وهي بتنقي وتلاحظ على المشتركين هههههه

  154. لبنى حسام

    لبنى حسام3 سنوات قبل

    The humble Always لا مو فشلة لان الفقر والحرمان كافر والامرأة قمة الادب لان طلبت شي يسترها ويحفظ العائلة ..الخطأ طلبته من عبد الله مو من الرزاق الوهاب

  155. Bibicha Jad

    Bibicha Jad3 سنوات قبل

    Haedras Ali الله يرزقك من اوسع ابوابه ويرزقني ويرزق كل محتاج معك يا رب

  156. كل عادة يا سادة انا مصدر السعادة

    كل عادة يا سادة انا مصدر السعادة3 سنوات قبل

    بصراحة احلام طالعة بهل نضارات😎👓 مثل الجدة الي بقصة ليلى ولذئب😂

  157. Narjis Glam

    Narjis Glam2 سنوات قبل

    نظارتهة تجنن

  158. صباح عبدالحليم

    صباح عبدالحليم3 سنوات قبل

    الله يدومها عليها نعمه ويحفظها من الزول ويمتعها بنعمتة اكيد بينها وبين ربنا عمل خير وخبيئة وﻻتطلع بالخير التسوية تعملة فيلم دعوا الخلق للخالث هو ارحم بهم

  159. Fati Hamido

    Fati Hamido3 سنوات قبل

    قصة الشعر القصير مع النظارة غيروها. ..طلعت حلوة احسن من قبل

  160. الوردة البيضاء الورده البيضاء

    الوردة البيضاء الورده البيضاء3 سنوات قبل

    إني أحب الملكه احلام❤

  161. alice alkabi

    alice alkabi3 سنوات قبل

    جدا حلوة طالعة و فيكة و شعرها احلى شي و القلادة فيكة و النفنوف مريح و ستايل و مرتب

  162. ندى العمر

    ندى العمر3 سنوات قبل

    الله يخليكي ي احلام

  163. كريم كوكو

    كريم كوكو3 سنوات قبل

    ستى الله يرحمها كان عندها قميص زى ده بالظبط الناس عملو قيمه لحاجات ملهاش قيمه ازاى ده معتش ورانا غيرك

  164. Najiya Jeder

    Najiya Jeder3 سنوات قبل

    Ahlam inti tayba mabrok 3lik kol had mn fadl Allah

  165. Fatima Constantine

    Fatima Constantine3 سنوات قبل

    المال ماذا يفعل بصاحبه وعقدة الجوع كيف تنعكس على صاحبها تريد احلام استدراك الوقت بدل الضائع

  166. zozo zozo

    zozo zozo2 سنوات قبل

    و الله عمي أغلى نضارة اشتريتهة ب ألفين دينار 😁

  167. zozo zozo

    zozo zozo2 سنوات قبل

    @فانز bts اهاا زين أغلى مني نضارتي 😁😃